الرؤية نيوز

أمدرمان الإسلامية فرع كردفان تعقد مجلس أمناء الجامعة بالأبيض

0

الأبيض: آدم أبوعاقلة

عقدت جامعة أم درمان الإسلامية فرع الأبيض مجلس أمناء الجامعة اليوم (الثلاثاء) بالأبيض برعاية والي ولاية شمال كردفان فضل الله محمد علي التوم وحضور الأمين العام لحكومة الولاية آدم الطيب نور المدينة ومدير جامعة أم درمان الاسلامية (الأم) البروف يوسف عيسى عبدالله، ورئيس مجلس الأمناء الأستاذ عبدالله التوم الإمام ومدير فرع الجامعة بالأبيض الدكتور الطيب محمد هارون.

ورحب مدير فرع الجامعة بالأبيض بالحضور ووفد الجامعة من المركز الذي شهد كرنفال تخرج دارسات كلية تنمية المجتمع وإجتماع مجلس الأمناء مؤكدا أن الإجتماع يؤسس لعمل كبير مشيدا بتعاون حكومة الولاية مع الجامعة في تنفيذ برامجها من خلال الدعم المادي والمعنوي، متمنا أن يخرج المجلس بتوصيات تعزز النجاحات التي حققتها الجامعة بكردفان.

رئيس مجلس الأمناء أكد أن رسالة الجامعة بكردفان تهدف لربط المؤسسات الأكاديمية بالمجتمعات من خلال العلاقة التبادلية والتنسيق الجيد، ممتدحا الجهود التي بذلتها الجامعة في تدريب وتأهيل قطاع عريض من نساء الريف الكردفاني مشيدا بقيادات الولاية الذين طالبوا بقيام فرع للجامعة بالأبيض لتحقيق الاهداف المرجوة.

مدير الجامعة الاسلامية (الأم) أعرب عن سعادته بحضور كرنفال تخريج الدراسات بتنمية المجتمع مؤكدا أن فرع كردفان ومن الفروع المميزة والمهمة التي تعول عليها الجامعة واعدا بدعم وإسناد الفرع من خلال فتح مراكز جديدة لكلية المجتمع بالريف الكردفاني، لخدمة قضايا التنمية المتوازنة.

أمين حكومة الولاية أكد أن فرع الجامعة لبى طموحات وأشواق أهل كردفان مشيدا بتحريك الجامعة للعمل في أهم قطاعات المجتمع (النساء) مؤكدا أن ما تقوم به الجامعة يدعم عمل الحكومة ومن صميم واجباتها متمنيا أن يخرج المجلس بتوصيات تدعم عمل الفرع والتعليم العالي متعهدا بدعم تنفيذ مخرجات الإجتماع.

وفي الجلسة الاجرائية قدم دكتور الطيب هارون ورقة حول الرؤية الاستراتيجية للجامعة فيما قدم الاستاذ عبدالله التوم ورقة حول رؤية الفرع وفي ختام الاجتماع تم تقديم البيان الختامي والتوصيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!