الرؤية نيوز

كلمات بأحرف من نور توثق للتاريخ عن شركة ويلز العملاقة التي نفذت مشروع القرن

0

🛑 كلمة الاستاذ محمد أحمد الزين المدير العام لمشروع الخط الناقل نائب المدير العام لشركة ويلز في أفتتاح الخط الناقل القطاع الشمالي بعيال بخيت 🛑

🛑 كلمات بأحرف من نور توثق للتاريخ عن شركة ويلز العملاقة التي نفذت مشروع القرن

رصد ومتابعة / عيال بخيت / معتز نجم

🛑 السيد وزير المالية . السيد وزير الري والموارد المائية . السيد والي والي ولاية غرب كردفان وحكومته . نرحب بكم جميعا بأسم شركة ويلز التي نفذت هذا المشروع العملاق . والتي قبلت التحدي الي أن وصلت الي هذه المفخرة . أخي وزير المالية لقد تم تنفيذ هذا المشروع بكفاءات سودانية وبأبناء السودان الذين نعتز ونفتخر بهم هؤلاء الرجال الذين قاتلوا مع أهلنا هنا والذين صارعوا الوديان والذين صارعوا الطبيعة . الي أن جاء هذا المشروع الي عيال بخيت . وأنتم تستحقون هذا العمل وهذا الاداء ونحن عندما كنا نعمل كان حافز العاملين الذين بلغ عددهم ٣٠٠ عامل من مهندس واداري وتقني وعامل مؤهل وغيرهم . كان حافزهم معانتاكم وكان حافزهم صبركم وحافزهم وقفتكم الابية والشجاعة في انفاذ هذا المشروع . لقد كان هذا هو الحافز عندما نلتقي بأهلنا في الوديان كانوا يقولون بأننا ظللنا نسأل الله تعالي ان يعطينا الماء ونحن كنا بنسأل الله ان يعطينا الدنيا والعمارات وان يعطينا الجنة ولكنكم كنتم دائما تسألون الله أن يعطيكم الماء ولقد استجاب الله لنداءكم ودعائكم واليوم نشارككم هذه الفرحة التي غمرتنا جميعا وأنتم تعلمون بأن المقاول عندما يقع له مشروع أو يوقع عقد لا نفرح ولكننا نفرح اليوم بانفاذ هذا المشروع وفرحنا اليوم بايفاء هذا العقد . وهذا العمل العظيم أخي وزير المالية نحن وأنتم نريد أن يكون تجارة مع الله سبحانه وتعالي .
أهلي الكرام لقد قبلت الشركة التحدي مجلس أدارة وعاملين وأدارة عليا قبلنا التحدي عندما تعطل التمويل وعندما جاءات جانحة كورونا وقبلنا التحدي مع كل الاحن والمحن ولكن كان قرارنا واضح في مجلس ادارة الشركة والادارة العليا في أننا نواصل العمل ونسقي اهلنا الماء ولقد كان ظننا في الله كان كبيرا . الحمد لله الذي وفقنا أن نشهد هذا اليوم ونشهد هذا الاحتفال وأن وفقنا الله بأن نوفي بعقدنا . ولقد نفذ هذا المشروع بأعلي ما وصلت اليه التقانة وبأعلي ما وصلت اليه المواصفات . المواسير التي تجري فيها المياه ضمانها خمسون عاما . والاجهزة التي استوردناها من اوريا وبريطانيا والمانيا بأحدث المواصفات وبأحدث التقنيات . التحدي الاكبر أهلي الكرام ونحن عملنا هذا المشروع مع الاخوة في هيئة مياه الشرب والصرف الصحي الاخ الكريم المهندس هشام الامير واخوانه والمهندس جمال الامين واخوانه عملوا معنا في أننا نؤمن بأن العمل مثلث ولقد تكامل المثلث مقاول . مالك . استشاري شركة نيوتك ولقد ظل هذا الاستشاري يعمل معنا ظل حارسا للعقود وحارسا للمواصفات وحارسا للجودة ولذلك نفذنا هذا المشروع بهذه الجودة التي جعلتنا وجعلت هاماتنا عالية وظلت أنفسنا أبيه في الشركة لاننا نفذنا مشروع يسمي ( مشروع القرن ) . وهو المشروع الاول في افريقيا بشهادة اخوتنا في بنك التنمية الافريقي . هذا المشروع مشروع رائد أخي وزير المالية هذا المشروع جلب للسودان مشروع اخر وجاء بمنحة أخري للسودان بناء علي وفاء القطاع الخاص السوداني بهذا العمل . اخي وزير المالية جاء بمنحة اخري بتمويل ٣٠ مليون دولار اضافي . وفاءا لهذه الشركة ولصدق هذه الشركة ولصدق العاملين في هذه الشركة . نحن ايها الاهل الكرام التحدي الذي امام الجميع أن نحافظ علي هذا العمل وأن نعمل علي استمراريته ونحن في الشركة واهلنا في عيال بخيت جاهزون أن نعمل سويا وأن نمضي معا . وصيتنا للاخ وزير المالية أن تنقل هذا المشروع الي دار فور والمناطق التي تحتاج الي المياه . وهذا المشروع مفخرة لتمتد هذه التجربة . نسأل الله أن يتقبل منكم هذه الوقفة وأن يتقبل من الجميع هذا الاداء الرائع وهذا الاحتفال والحشد الكبير الرائع . بأسم العاملين وزملائي في الشركة نشكركم غاية الشكر . ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم والسلام عليكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!