الرؤية نيوز

وزير الطرق والجسور يشهد بداية تأهيل وصيانة طريق الانقاذ الغربي قطاع الابيض . الخوي . النهود

0

🛑 وزير الطرق والجسور يشهد بداية تأهيل وصيانة طريق الانقاذ الغربي قطاع الابيض . الخوي . النهود 🛑

الخوي ✏️ معتز نجم

🛑 شهد الباشمهندس عبد الله يحي وزير الطرق والجسور الاتحادي ضربة البدأية لتأهيل وصيانة طريق الانقاذ الغربي قطاع الخوي النهود والذي وقع عطاء الصيانة والتأهيل لشركة الجنيد للطرق والجسور .حيث حضر اللقاء المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور وعدد من ادارات وزارة الطرق الاتحادية . اضافة الي مجلس ادارة شركة الجنيد للطرق والجسور ومهندسي الشركة المنفذة التي احضرت عدد مهول من الاليات للصيانة .

🛑 حيث خاطب وزير الطرق والجسور المهندس عبد الله يحي مواطني الخوي خلال اللقاء الجماهير الذي أعده مواطني محلية الخوي بهذه المناسبة الكبري وهي صيانة وتأهيل الطريق الذي أصبح هاجسا لكل عابري الطريق من مواطني كردفان ودار فور وبقية أهل السودان .حيث امن الوزير علي مطالب الخوي بالتصديق لهم بسفلتت ٣ كلم متر من الاسفلت لربط مدخل مدينة الخوي بالطريق القاري . كما أشار وزير الطرق الي أن هناك طرق داخلية سوف يتم تنفيذها ضمن الطرق الزراعية من قبل الهيئة القومية للطرق والجسور .

🛑 حيث أكد المدراء التنفيذيين لمحليتي الخوي والنهود وقفتهم الجادة لتذليل كل الصعاب من أجل انفاذ وصيانة وتأهيل طريق الانقاذ الغربي قطاع الخوي النهود .
من جانبه أكد المهندس ادم موسي يعقوب وزير البني التحتية والتنمية العمرانية بولاية غرب كردفان بأنهم في حكومة الولاية لدينا خطة متكاملة لتأهيل وصيانة طرق الولاية الداخلية .وطريق الانقاذ الغربي يحتاج الي صيانة قصوي وعاجلة لاهميته القومية والقارية ونشكر الهيئة القومية للطرق والجسور وشركة الجنيد للطرق والجسور لاستعدادهم الكبير لتنفيذ هذا المشروع العظيم .

🛑 موضوع تأهيل وصيانة طريق الانقاذ الغربي قطاع الابيض الخوي النهود يجد التفاعل والمتابعة الكبيرة من قبل نشطاء الدار علي مستوي المركز والولايات ودول المهجر . فهل ستكون وزارة الطرق والجسور جادة هذه المرة لتنفيذ الصيانة في طريق ( الموت ) الابيض الخوي النهود . ام ستكون دعاية وشو اعلامي كما حصل بالعام الماضي والتجربة ماثلة وموجودة وموثقة والتسجيلات محفوظة .

🛑 تجدر الاشارة بأن وزير الطرق الاتحادي المهندس عبد الله يحي ووفده قد مرو بالطريق القارئ عبر البر بالعربات الي أن وصل الي مدينة النهود وقد تجرع ويل الحفر والمضبات والطلوع والنزول ما بين الاسفلت والطريق الترابي ولعله تجرع جرعة من معاناة سالكي الطريق لعلها تكون الرسالة وصلت ويتم الاسراع في صيانة الطريق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!