الرؤية نيوز

مدرب الأهلي المصري يفاجئ الهلال بالرباعي

0

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة بديلة لمواجهة أي مستجدات تطرأ على الفريق قبل الموقعة المرتقبة أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها في الأول من إبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة، خاصة الإصابات للاعبين الدوليين.
وكشفت صحيفة الوطن المصرية، أنّ المدير الفني وضع خطة لتجهيز الأسلحة البديلة في الفريق وتحديدًا البرازيلي برونو سافيو ومحمد الضاوي كريستو وشادي حسين وأيمن أشرف، نفسيًا وذهنيًا قبل مواجهة الهلال السوداني، تحسبًا لوقوع أي إصابات بين اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخبات بلادهم، خلال الأجندة الدولية.
وأكد المصدر أن كولر يخشيى سقوط أو تعرض أي لاعب للإجهاد خلال الأجندة الدولية الحالية، خاصة في ظل انضمام 14 لاعبًا من الفريق الأول لمنتخبات بلادهم، وهو الأمر الذي سيكونوا عرضة للإصابات.
وأوضح أن المدرب السويسري، سيسيعى لتجهيز الرباعي خاصة في ظل عدم مشاركتهم بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، من أجل مواجهة أي أزمات تقلل من فرص الفريق في مواجهة الهلال السوداني، والتي يحتاج فيها الفريق لتحقيق الفوز بنتيجة كافية للتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الانتباهة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!