الرؤية نيوز

برئاسة معتصم جعفر..قرارات صارمة لاتحاد كرة القدم

0

أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم، قرارا قضى بعقد الجمعية العمومية العادية، لإجازة الميزانيات السابقو التقديرية في الثالث عشر من مايو المقبل.

والأثنين، التأم مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، برئاسة معتصم جعفر سرّ الختم، في حضور عددٍ كبيرٍ من الأعضاء.

وأجاز المجلس الميزانية التقديرية للعام 2023م بعد استصحاب ملاحظات الأعضاء وتقرر عرضها علي الجمعية العمومية لإجازتها في جلستها القادمة.

وقرّر المجلس عدم الاعتراف بإجراءات الجمعية العمومية التي عقدت مؤخرًا بصالة ميريلاند ولا بمخرجاتها لمخالفتها للنظامين الأساسيين للاتحادين الدولي لكرة القدم (فيفا) والسوداني لكرة القدم وتنفيذ خارطة الطريق التي وضعها الإتحاد.

وقرّر المجلس تفعيل إجراءات المحاسبة وتحويل كلّ المشاركين في جمعية اتحاد الخرطوم المخالفين للنظام الأساسي للجنة الانضباط المنتخبة.

وأطلع المجلس على قرار لجنة الطوارئ الخاص بتعليق عضوية الإتحاد المحلي لكرة القدم بالدويم لمخالفته أحكام النظام الأساسي بعقد جمعيته العمومية الإنتخابية، وقرّر المجلس عدم الاعتراف بالإجراءات التي تمّت فيها والتأكّيد علي تعليق عضوية اتحاد الدويم.

واستمع المجلس لتقرير من رئيس الاتحاد وجهوده خلال الفترة السابقة بخصوص المدارس الأجنبية للمنتخبات الوطنية والخيارات المطروحة للفترة القادمة.

وقرّر المجلس تكليف الرئيس لدراسة السير الذاتية المقدمة ومواصلة التفاوض لحين الوصول للأسماء التي ستتولي المسؤولية الفنية للمنتخبات الوطنية وفق موجهات الاتحاد ورؤيته لتطويرها خاصة السنية منها.

وتلقى المجلس تنويرًا من رئيسه الذي ترأس وفد السودان المشارك في ورشة باريس التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاتحاداته الوطنية والخاصة ببرامج التطوير والمساعدات المالية واللقاءات التي تمت مع قادة الإتحاد الدولي بقيادة رئيس الإتحاد جياني إيفانتينيو.

وتمّ الاتّفاق على تنفيذ مشاريع الإتحاد السوداني على أنّ تكون البداية بالصالة المغطاة وإعادة تأهيل استاد الخرطوم وتأهيل الكوادر بإقامة عدد من الكورسات التأهيلية.

الانتباهة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!