الرؤية نيوز

مركز الزاجل للإنتاج الإعلامي بالنهود يختتم دورته التدريبية في اساسيات تطبيق زووم

0

.

كتب : إبراهيم بخاري الطيب

أختتم مركز الزاجل للإنتاج الإعلامي عصر الأمس بمباني مجمع الطب.
أختتم دورته التدريبيه الرابعة في أساسيات تطبيق زووم ، والتي استهدف من خلالها عدد(٥٨) دارساً ودارسه من طلاب الدفعة الأولى لكلية علوم البصريات ، إلى جانب عدد من أساتذة الكلية.
هذا وخاطب الحضور د.نجاد المحاضر بكلية علوم البصريات معبره عن سعادتها بأن تكون كليتها صاحبة التجربة الأولى على مستوى الجامعة في تعلم أساسيات الزوم ، داعية مركز الزاجل لاقامة المزيد من الدورات في التطبيقات المختلفة.
د.الحاج أبوعاقله مدير مركز الزاجل رحب بالحضور مقدماً نبذه تعريفيه مختصرة عن مركز الزاجل واسهاماته في الاعلام المقروء والمسموع والمرئي ، والالكتروني.
وأكد أن المركز اتجه خلال الفتره الماضية إلى تدريب الكادر البشري لرفع قدراته.
وذلك من خلال عقد أربع دورات تدريبية شهدت إقبالاً كبيراً من قبل موظفي المؤسسات الحكومية وقطاع المصارف ، والمهتمين بالتدريب على التقنيات الحديثة.
وأبدى أبوعاقله سعادته بأن تكون دورتهم الرابعة مع منسوبي كلية علوم البصريات ، متمنياً أن يكون الدارسين قد استفادوا من الدورة وأن تتحول الكلية من نظام التعليم التقليدي ، إلى نظام التعليم الافتراضي.
ودعا الدارسين إلى مزيد من البحث و عدم الاستكانة بحجة ضعف الشبكة.
وتعهد د.الحاج بعقد مزيد من الدورات لمنسوبي كلية علوم البصريات في تطبيقات( قوقل التعليمية مثل : الباحث العلمي والاستبيان الإلكتروني ، وقوقل ميت لإدارة الاجتماعات عن بعد وغيرها، متمنياً أن يشهد الفصل الدارسي القادم نقلة نوعية في العملية التعليمية لكلية علوم البصريات.
ومن جانبه أشاد د.أنس الضاوي عميد كلية البصريات بالشراكة مع مركز الزاجل للإنتاج الإعلامي في مجال التدريب على التقنيات الحديثة لتطوير قدرات جميع منسوبي الكلية ليواكبوا التحول الكبير الذي طرأ على نظام التعليم عن بعد في كل الجامعات بالعالم الحديث.
وجدد الضاوي إشادته بالدورة مبدباً سعادته بتفاعل الطلاب مع الدورة مؤكداً أن هنالك طلاب قد بهروهم في التعامل مع التكنولوجيا.
وقال نطمح مستقبلاً لأن تكون لدى الكلية سبورة ذكية، وامتحانات عن بعد.
وتقدم بالشكر لدكتور الحاج أبوعاقلة المدرب بهذه الدورة، لتذليله عدد من الصعاب من خلال إقامة هذه الدورة دون مقابل مادي.
كما تقدم بالشكر إلى د. سلمى ، د.سمر ، ود.عبدالله مؤكداً بأنهم سوف يحدثوا نقلة نوعية ، متمنياً أن تتحول العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي القادم إلى التعليم الأفتراضي.
وفي ختام كلمته تقدم بالشكر إلى كل من ساهم في قيام ونجاح الدورة.
وكان قد تحدث في مستهل اللقاء الطالبان أيمن الأمين حامد و محي الدين التوم حسن حيث اشادا بالدورة وأكدا أن الطلاب استفادوا منها أيما استفادة.
وتخلل الختام المصغر فقره شعريه قدمت من قبل ضرغام ، وتساببح الحاج أبوعاقله.
كما تم توزيع الشهادات على الدارسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!