الرؤية نيوز

إضراب مفتوح للعاملين والموظفين بمحلية النهود إعتباراً من الأحد القادم

0

العاملون والموظفون بمحلية النهود يعلنون الدخول في اضراب مفتوح اعتباراً من الأحد القادم

النهود:عصام ابومدينه
٢٠٢٢/٦/٩م

اعلن العاملون والموظفون بمحلية النهود بولاية غرب كردفان الدخول في اضراب مفتوح اعتبارا من الأحد مطلع الاسبوع القادم لاجل غير مسمى، وذلك احتجاجا على ما أسموه (مماطلة) وزارة المالية الولائية في تنفيذ الهيكل الراتبي الجديد.
وسلمت اللجنة المدير التنفيذي لمحلية النهود محمد عيسى خطاب معنون للجنة أمن المحلية وآخر لأمين عام حكومة الولاية يعلنون فيه نيتهم تنفيذ الإضراب المشار اليه.
وفي تصريح لـ(جريدة الجريدة) اتهم المتحدث الرسمي بإسم لجنة العاملين والموظفين بمحلية النهود الأستاذ نصر ابراهيم سليمان جهات لم يسمها بممارسة الخداع والمماطلة ووضع العراقيل والمتاريس امام تنفيذ الهيكل الراتبي للعاملين والموظفين بالمحلية.
واعلن انهم سيدخلون في اضراب مفتوح اعتباراً من الأحد القادم ١٢ يونيو من العام الجاري إلى أجل غير مسمى في حال عدم تنفيذ ماجاء في نص الخطاب إضافة لتشوهات العام ٢٠٢٠ إلى العام ٢٠٢٢م ، واردف نصر قائلاً ان حكومة الولاية الممثله في أمانة الحكومة ووزارة المالية قد تهاونت بمستحقات العاملين وان ذات الوزارة قد نفذت الهيكل الراتبي الجديد الذي إجازته وزارة المالية الاتحادية لشريحة المعلمين واعتبر ان ذلك تهاوناً صريحاً واستهزاء غير مقبول في حقهم.
ونشير الى ان محليات خارج محلية النهود قد دخلت في اضراب مفتوح الأسابيع الماضية وان اضراب محلية النهود يجئ امتداداً لتلك المحليات نتيجة لعدم صرفهم مستحقاتهم المالية حسب الهيكل الراتبي الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!