الرؤية نيوز

مجلس حازم يتحدى قرارات “كاس” ويحتمي بالجمعية العمومية للمريخ

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

أصدر نادي المريخ السوداني جناح القنصل حازم مصطفى، بيانا مساء اليوم الأحد، شمل 10 نقاط، أكد فيها رغبته بالإستمرار مع مجلسه في إدارة نادي المريخ، متجاهلا تماما التطورات الآخيرة في ملف المريخ الإداري، المتمثلة في قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” التي أطاحت بمجلسه من خلال ألغاء قرار اللجنة الثلاثية السابقة للاتحاد السوداني التي إعتممدت مجلسه.

وأعلن مجلس حازم مصطفى تمسكه بشرعيته المتسمدة من جمعية عمومية إنتخبته وأعضاء مجلسه، وجاء في بيانه الآتي:

اولا: استمرار المجلس المنتخب في إدارة النادي، وفقا للتكليف المسند إليه، من إعلى سلطة في النادي وهي الجمعية العمومية لنادي المريخ.

ثانيا: التعهد بتوفير كل مقومات النجاج والتطور في مناشط النادي المختلفة: الرياضية والثقافية والاجتماعية، وفي مقدمتها فريق كرة القدم، الذي يشكل رأس الرمح في أنشطة النادي ومحور إهتمام جماهيره الوفية.

ثالثا: التكفل بمنصرفات النادي وتسديد كامل مستحقات اجهزته الفنية والإدارية واللاعبين والموظفين والعاملين في النادي، والفاء بالعقود التي تربطهم بالنادي.

رابعا: التأكد من استقلالية النادي النادي وامتلاكه لقراره وفاقا لما نص عليه نظامه الأساسي المجاز في اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة في 27 ماس/أذار 2021.

خامسا: عدم الالتفات للأصوات النشاز التي تسعى لتعطيل مسيرة نادينا العظيم، ومحاسبة المتفلتين عبر الأجهزة العدلية المنتخبة للنادي.

سادسا: مد يد التعاون لكل الأجهزة والهيئات الرياضية والوطنية والإقليمية والدولية، وصولا لما يخدم مصالح المريخ العظيم.

سابعا: التأكيد على شرعية المجلس المنتخب والدعوة لجمعية عمومية عادية لاستعراض ما تم إنجازه، خلال الفترة الماضية، والتأمين على استمرار المجلس، وفقا لأمر التكليف المسند له من أعضاء الجمعية العمومية، والذين يشكلون أعلى سلطة رياضية في نادي المريخ، وهي سلطة أصيلة ولا يحتاج النادي إلى دعمها أو تأكيدها من أي جهة أخرى.

ثامنا: التأمين على وحدة المجلس وتكاتفه وانصرافه بالكامل إلى خدمة النادي وحراسة مصالحه وتوفير سبل ومعينات النجاح لفريق الكرة والمناشط الأخرى.

تاسعا مناشدة جماهير المريخ الوفية الالتفاف، حول ناديها ومجلس إداته ودعمه وصولا لما يخدم مصالح الكيان الشامخ.

عاشرا وآخيرا: يتقدم مجلس الإدارة بوافر شكره وتقديره لكافة رموز النادي وأقطابه، ورؤوساء وأعضاء اللجان العدلية والمستقلة بالنادي، على وقفتهم الصلبة مع النادي وتأكيدهم على شرعية المجلس واستمراره في أداءه مهامه على الوجه الأكمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!