الرؤية نيوز

0

الأبيض 2 -4 -2023 (سونا)- أوضح مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال كرفان مهندس الأمين الشفيع النيل إعتزام الوزارة خلال الأسابيع القادمة تنفيذ بيع مباشر لقطع استثمارية سكنية في مدن امروابة وبارا والأبيض.

وفي تصريح لوكالة السودان للانباء (سونا) قال المهندس الامين الشفيع إن هنالك خطة لترفيع اداريات بمحلية الرهد بينما جاري العمل والدراسات لسكن فئوي للقوات المسلحة بمدن الرهد وأمروابة وبارا ، مشيرا إلى أن العمل يمضي لمعالجة السكن الاضطراري للمستحقين لتوفير القطع السكنية التي على وشك الانتهاء فيما يتم النظر في الملاحق والغير مستحقين في مرحلة ثانية.

وفي منحى أخر أكد مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية أن صيانة وتأهيل الطرق الداخلية سيتم استئنافها بعد أن تم الحصول على الاسفلت والاسمنت والخرصانة، وأشار إلي أن الوزارة اعدت الخطط والدراسات والحصر لعدد من المشروعات مدرجة ضمن موازنة العام 2023 في إنتظار التمويل من ميزانية التنمية.

وتطرق المدير العام إلى أن الوزارة تعمل بجميع اقسامها إلا أن هنالك ركود نسبة لانخفاض وتيرة العمل في شهر رمضان، وأشار إلي أن المساعي والجهود مستمرة لتحسين بيئة العمل وتنفيذ خطة التدريب للكوادر بالوزارة، مضيفا انه تم تقديم بعض الدعم للعاملين لمقابلة شهر رمضان، مشيرا إلي بذل الجهود خدمة لإنسان الولاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!