الرؤية نيوز

حملة لضبط العربات غير المقننة وضبط اوكار الجريمة بتندلتي

0

نفذت شرطة محلية تندلتي بولاية النيل الابيض حملة كبرى مشتركة من جميع وحدات وإدارات شرطة المحليه والقوات المسلحة وجهاز المخابرات، استهدفت المواتر بدون لوحات والعربات غير المقننه ومحاربة الظواهر السالبة والخمور البلدية وضبط اوكار الجريمة والقضاء عليها والعمل على الحد من انتشارها.
و قال العقيد شرطة العاقب البشرى مدير شرطة محلية تندلتي إن القوات المشتركة ستظل على العهد بها في حماية المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على مكتسباتهم وبسط الامن بكل ربوع المحلية.

واشار إلى أن الحملة اسفرت عن ضبط اكثر من ٢٦ موترا بدون لوحات وبعض المركبات الاخرى المخالفة لقانون المرور تم حجزها بإدارة المرور لازالة المخالفات وفق القوانين واللوائح المرورية، كما تم القبض على عدد من النساء اللائي يمارسن صناعة الخمور البلدية في شهر رمضان المبارك واتخذت اجراءات جنائية في مواجهتهن.

واضاف أن القوات المشتركة قامت بتنظيم حركة المركبات بسوق تندلتي وازالة المظاهر السالبة والتي وجدت تجاوبا طيبا وتعاونا من المواطنين الذين اشادوا بعمل القوات المشتركة ومهنيتها في تحقيق الامن والاستقرار بالمحلية، مؤكدا استمرار الحملة حتى تتمكن من القضاء على ظاهرة العربات غير المقننة والظواهر السالبة ومكافحة وضبط كل اوكار الجريمه والعمل على الحد من انتشارها.

الراكوبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!