الرؤية نيوز

وقفة تضامنية للإعلاميين والصحفيين بغرب كردفان إستنكاراً على تعدي قوات الدعم السريع على صحفي..!

0

شاركوا معهم بعض الموظفين والمارة على الطريق..

وقفة تضامنية للإعلاميين والصحفيين بغرب كردفان إستنكاراً على تعدي قوات الدعم السريع على صحفي..!

الفولة: الأحداث نيوز

نظم الإعلاميين بولاية غرب كردفان صباح الأحد أمام مبنى أمانة الحكومة وقفة تضامنية إستنكاراً على تعدي بعض قوات الدعم السريع بالولاية على مصور التلفزيون القومي أثناء واجب عمله الرسمي بمدينة لقاوة الأسبوع الماضي بعد ان تم منعه من دخول القاعة متعرضاً للضرب بالأيدي الأرجل وتمزيق قميصه مما تسبب له بالأذى الجسيم والنفسي.

وعبروا الإعلاميين عن بالغ أسفهم و غضبهم على هذا التصرف الحقير الذي تعرض له الصحفي مصور التلفزيون القومي بالولاية من قبل قوات الدعم السريع، وأدانوا هذا التصرف بأقوى عبارات الغضب، رافعين شعارات (نحن نملك إرادتنا – سلاحنا الكاميرا والقلم – لا للتعدي على الإعلاميين – القانون فوف الجميع – حرية الصحافة – لن تسير وحدك يا إسماعيل…) واصفين هذا التصرف بـ(العبثي) والمؤسف في حق هذا الصحفي الهمام الذي لا ذنب له في هذا الحادث.

واعلنوا في هذا الصدد عن كامل تضامنهم ووقوفهم مع قضية مصور تلفزيون السودان بالولاية، رافضين أي خطوة إعتذار من قوات الدعم السريع حتى ينال المجني عليه حقه كاملاً عبر القانون والعدالة.

وظلت وسائل الإعلام المختلفة بولاية غرب كردفان تعمل بكل همة ومهنية وحياد وتغطية لكافة أنشطة وبرامج الولاية المختلفة وإيصال الرسالة الإعلامية دون كلل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!