الرؤية نيوز

المدير التنفيذي للتأمين الصحي ولاية غرب كردفان يبدأ زياراته للمحليات من أبيي الكبري

0

🔰 المدير التنفيذي للتأمين الصحي ولاية غرب كردفان يبدأ زياراته للمحليات بدأ بمحلية أبيي الكبري ويلتقي بالادارات التنفيذية 🔰

أبيي ✏️ معتز نجم

🔰 في اطار برامجه التفقدية لمكاتب التأمين الصحي بالمحليات أستهل المدير التنفيذي للتأمين الصحي ولاية غرب كردفان الدكتور محمد حامد ابو فردة أولي زياراته العملية الي الوحدة التنفيذية لمحلية أبيي الكبري وكان في معيته مدراء الادارات بالولاية . وكان في استقباله العاملين بوحدة التأمين الصحي بوحدة أبيي الكبري بقيادة الاستاذة سلمي ادم جبريل حيث اجتمع مدير فرع غرب كردفان مع العاملين بالوحدة التنفيذية بأبيي الكبري والعاملين بمركز المجلد . حيث تلقي الي شرح وافي عن الادوار التي تقوم بها الوحدة التنفيذية ونسبة التغطية التأمينية والخدمات التي تقدم عبر المراكز والوحدات كما أستمع الي شرح عن قضايا العاملين وعن العقيات والمشاكل التي تواجه الوحدة التنفيذية لابيي الكبري . الي ذلك أكد الدكتور محمد حامد ابو فردة المدير التنفيذي للتأمين الصحي ولاية غرب كردفان بأن زياراته قرر لها بأن تبدأ من الوحدة التنفيذية لابيي الكبري لتكون لها دلالات ومعاني . مؤكدا حرصه علي الوصول لكل محليات الولاية والوقوف ميدانيا علي مسيرة عمل التأمين الصحي بالمحليات والسعي مع مدراء الوحدات التنفيذية لحل كل معوقات العمل وتذليلها والسعي الي تطوير الخدمات الصحية وتجويد الخدمة التي نقدمها حتي نجد الرضا والقبول من كل مشتركينا في التأمين الصحي مشددا علي التوسع في التغطية الشاملة وادخال الشرائح الضعيفة والمحتاجة تحت مظلة التأمين الصحي وتقديم أفضل الخدمات لهذه الشرائح الضعيفة . كما اكد دكتور محمد حامد علي السعي الجاد لتعزيز الشراكة بين مؤسسات الضمان الاجتماعي والتقدم في الشراكة الكبري مع وزراة الصحة بالولاية والعمل معها بروح الفريق الواحد .
وفي ذات السياق سجل مدير الفرع زيارة الي مستشفي المجلد المرجعي والتقي بالمدير الطبي للمستشفي وتفاكر معه في كيفية التدخل السريع في توفير المعينات الطبية للمستشفي والمساعدة علي أستقرار الكوادر الطبية .
وفي ذات السياق قام المدير التنفيذي للتأمين الصحي بغرب كردفان بزيارة الي محلية بابنوسة ووقف علي اداء التأمين الصحي في مركز القميرة ومركز يسعفون ومستشفي بابنوسة والصيدلية المركزية للتأمين للصحي حيث وقف علي معوقات العمل والمشاكل حيث وعد بحلها جذرية بالتنسيق مع الادارات المتخصصة .
هذه الزيارة وجدت الرضا والقبول من قبل منسوبي التأمين الصحي الوحدة التنفيذية لابيي الكبري خاصة وأن مدير الفرع وقف علي الوحدة التنفيذية وهو بكامل اداراته الولائية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!